الخميس، 8 نوفمبر 2012

مزايا وعيوب استخدام باي بال لعملك على الانترنت

باي بال البنك الأكثر استخداما على نطاق واسع معالج الدفع عبر الإنترنت في العالم. فهي تعتبر الأكثر موثوقية لطريقة تحويل الأموال. ءولئك الذين لا يكاد يعرف شيئا عن هذا، وحان الوقت لمعرفة ذلك وفهم إيجابيات وسلبيات هذا النظام.
يستخدم عادة لنقل الأموال باي بال باستخدام أداة التجارة الإلكترونية من مكان إلى آخر. تقدير يقول أن هناك أكثر من 87 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم الذين يستفيدون من خدمات باي بال. على الرغم من وجود جميع المزايا، باي بال لديها أيضا عدد من عيوب، دعونا مناقشة بعض منها:
الميزة رقم واحدة - اسم موثوقكثير من الناس الذين تسوق تجنب إعطاء بطاقة الائتمان أو الحساب لفحص تفاصيل أي بائع أو متجر على الانترنت. منذ دور باي بال هو في مكان ما بين الاثنين، مخزن ويب لم يحصل على التفاصيل المصرفية من أي زبون. وبالتالي للعملاء الحصول على ثقة التسوق من أي مكان باستخدام حساب باي بال.
العيب رقم واحد غلق الحساب الاتلقائيهناك الكثير من القضايا الأمنية وتهديد الإرهابيين باستخدام هذه الخدمات، الحكومة الأمريكية لديها قوانين صارمة سنت الذي يطالب للحد من عدد من المعاملات من خلال PayPal. ومن هنا سوف تجد باي بال حظر حسابك في حالة إذا كان يلاحظ أي نوع من حالة مريبة. يمكن للحسابات مجمدا لفترة طويلة حتى يحقق باي بال من كافة جوانبه ويعطي شيت نظيفة. وهذا يمكن أن تستمر لعدة شهور فترة وبالتالي منع المجموعات التجارية لاستخراج الأموال من حساباتهم.
الميزة رقم  اثنين - سهولة التنفيذ جزئيايمكن دمج نظام التجارة الإلكترونية في موقع الويب الخاص بك الأعمال التجارية تكون مكلفة. وبالتالي البائعين الوقت الصغيرة ومجموعات أصغر يفضلون استخدام خدمات باي بال، حيث لم يكن لديهم الكثير للاستثمار والحصول على الأموال المحولة لحسابه بأمان. نظام باي بال هي سهلة الاستخدام وفهم حيث أنه يخلق كل شيء من الحق الفواتير إلى تحويل الأموال آمنة.
العيب رقم اثنين للشركات الوصول إلى حسابك المصرفيعلى الرغم من أعمال وباي بال وسادة بين الناس والتسوق التفاصيل المصرفية الخاصة بهم، وأنه يعطي لهم الوصول إلى الحسابات المصرفية للعميل. ونتيجة لهذا قد تجد الحصول على خصم أموالك حتى دون الحصول على إذن أو معرفة في حال تم استيفاء الشروط لعودة تهمة من قبل المستهلكين.
الميزة رقم ثلاثة مجانية - لتنفيذعلى الرغم من أن بعض التهم باي بال كمية صغيرة لهذا تحويل الأموال من قبل العملاء في إطار رسوم المعاملات، فإنه يسمح شركتك الصغيرة لاستخدام خدماتها مجانا. يمكن للمجموعات أكبر استفادة من خطة خيارهم المدفوعات موقع برو، والتي تتيح لهم فرصة الحصول على المال مباشرة إلى موقع هذه النار الكبيرة دون أي قناة عبر. وبالتالي هذا يوفر بعض المال.
 العيب رفم ثلاثة لا تتحكيم خارج الحسابإذا كان هناك أي نزاع بين المستخدم وباي بال وعلى قضايا تهم الاحتيال، ويحصل على تجميد حساب المستخدم. هذا ينطبق على القضايا الإدارية الأخرى نظرا لمحدودية الموارد. شروط الخدمة باي بال لمنح الشركة قوة على جميع الأموال التي في حوزتها، في حين يتم وضع عليها التحقيق دون إعطاء أية وثائق للمستخدم.
كلمة أخيرةسوف تجد الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وشرعت مع كاسم موثوق به في تحويل الأموال عبر الإنترنت. الناس تستفيد بطرق عديدة باستخدام باي بال للتسوق عبر الإنترنت والمزادات عبر الإنترنت. ومع ذلك، فإن الخدمة ليست مناسبة لجميع أنواع الأعمال. قد تفقد أموالك قيمة من جني فوائد وعد لك.

1 التعليقات:

ترجمة جوجل ده ولا مقال!

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More